أغرب أمنيات الفنانين.. «شاروخان»: نفسي أكون امرأة.. جوليا روبرتس طبيبة بيطرية بسبب حب الحيوانات.. «الكلب» صديق نيكول سابا وهند صبري.. مادلين طبر تعشق الرقص الشرقي.. ونجلاء بدر تفضل تشبيهها بهند رستم

على الرغم من نجاحهم في مجالهم، وتحقيقهم شهرة واسعة في الوسط الفني، إلا أن هناك أمنيات أخرى كامنة في أنفسهم، بعيدة عن الفن.

وكان آخر الفنانات التي أعلنت عن المهنة التي كانت ترغب بها بعيدا عن الفن، قالت جوليا روبرتس، في حديث أجرته لمجلة «فام اكتويل»، الفرنسية الأسبوعية، إنها كانت تحلم أن تكون طبيبة بيطرية لحبها الشديد للحيوانات إلا أنها غيرت رأيها وفضلت أن تكون عازفة جيتار ثم رسامة وأخيرا اتجهت في نهاية المطاف إلى التمثيل.

وقالت الفنانة العالمية: «لا أرغب في أن يأخذ التمثيل كل وقتي لأننى أفضل التفرغ لأولادى وزوجى وأذهب إلى السوق كي أشترى متطلبات المنزل واحتياجات أولادى وزوجي».

نيكول سابا

أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، في لقاء تليفزيوني مؤخرًا، عن حبها للكلاب بشكل «جنوني»، لدرجة تمنيها أن تصبح كلبًا، باعتبارها كائنات تتحلى بالذكاء والوفاء.
هند صبري
وعلى الرغم من كونه تصريح غريب، إلا أنها ليست الفنانة الأولى التي تمنت أن تصبح كلبًا، ففي عام 2014، أطلقت الفنانة هند صبري تصريحًا، قالت فيه إنها تتمنى أن تكون كلبة عندما سألتها الإعلامية هالة سرحان عن أمنياتها ببرنامج «آن الأوان».

فنانة استعراضية
وأوضحت «نجلاء بدر» خلال استضافتها في برنامج «Rating» رمضان الذي يقدمه كل من الفنانة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي أنه يتم تشبيهها بالفنانة الراحلة «هند رستم» من حيث الإغراء، مؤكدة أنها تتمنى أن تكون مثلها.

مي نور الشريف

قالت الفنانة مي نور الشريف، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي» في وقت سابق: إنها تمنت أن تكون فنانة استعراضية مثل شِريهان، مضيفة أنها وهي طفلة كانت تعتبر الفنانة فيروز مثلا أعلى لها